هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

متصل باسم زائر !
آخر زيارة لك:الخميس يناير 01, 1970
الوقت الآن: الأحد سبتمبر 22, 2024 5:41 am

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم!

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الاادميرال
-{ عضو مطرود }-
-{ عضو مطرود }-
الاادميرال

مشاركاتي مشاركاتي : 295
العمر العمر : 43
نقاط نقاط : 1155

كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم! Empty
مُساهمةموضوع: كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم!   كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم! Emptyالسبت مارس 13, 2010 4:00 pm

ذكريات
لم أعرف قبل اليوم ابدا
ان في الحب عولمه
وتهديدات بفرض الحصار
وان مآل الحب يقرره
عصبه تدعى الشيوخ الكبار
الحب الذي كنت اعرفه
هادىء كليل تشرين
دافيء كشمس الاغوار
بريء كعيون عهود؟
عفوي كمعاكسه الصغار
. . . . . . .
هل تذكرين سيدتي؟
كم مشينا على الشطآن
وبنينا على الرمل
كوخا بلا عيدان
ورسمنا هناك احلامنا
وكتبنا على الرمل
شعر جبران .......
. . . . . .
سيدتي هل تذكرين ؟
طفلا ولد ومات قبل الاوان
اغتالوه حلما
حلما سيدتي ليته كان ؟
كنا نداعبه .. كنا نلاعبه ....
كنا نعلمه حب الانسان للانسان
. . . . . . .
ليت الزمان سيدتي
ليت الزمان . . .
يعود بنا عشرون عاما
من المأساه من الاحزان
ليتنا نرجع صبيان
. . . . .

آه آه يا سيدتي
كم حاولت ان اتجاهلك
ان ادخل اسمك قسرا صفحات النسيان
وعنما نجحت محاولتي
وجدت اسمي واسمك
نحن الاثنان لفنا النسيان
وصار حبنا ذكرى كغرناطه كالاندلس
ككل ديار الاسبان
. . . . . . .
هل تذكرين فاتنتي ؟
تجوالنا في الباصات
ضحكنا تحت المطر
تلك الاماني تلك اللحظات
كيف اغتالها القدر؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
MR.MIDO
-{ عضو v.i.p }-
-{ عضو v.i.p }-
MR.MIDO

مشاركاتي مشاركاتي : 3881
العمر العمر : 32
محل الاقامة محل الاقامة : شبــابـــ كــــولـــ
نقاط نقاط : 10129

كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم! Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم!   كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم! Emptyالثلاثاء مارس 16, 2010 12:54 am

عن جد اخ ياسر
انت مبدع
الاادميرال
-{ عضو مطرود }-
-{ عضو مطرود }-
الاادميرال

مُساهمةموضوع: رد: كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم!   كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم! Emptyالثلاثاء مارس 16, 2010 9:57 am

[size=29]تسلم اخ محمد على مرورك واذا كنت مبدع هذا بفضل توجيهاتكم الحكيمة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/size]
mazazico
-{ عضـو شـرفـ }-
-{ عضـو شـرفـ }-
mazazico

مشاركاتي مشاركاتي : 3600
العمر العمر : 32
محل الاقامة محل الاقامة : هناااااااااااااااااااااااااااااااااااك
نقاط نقاط : 9507

مُساهمةموضوع: رد: كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم!   كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم! Emptyالثلاثاء مارس 16, 2010 10:23 pm

تمااااااااااااااااااااااااااااااام يا رومانسى
الاادميرال
-{ عضو مطرود }-
-{ عضو مطرود }-
الاادميرال

مُساهمةموضوع: رد: كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم!   كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم! Emptyالثلاثاء مارس 16, 2010 10:28 pm

or=blue]]هلا اخ هيمو شرفتني بمرورك الكريم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/size]
شمس النهار
-{ عضـو شـرفـ }-
-{ عضـو شـرفـ }-
شمس النهار

مشاركاتي مشاركاتي : 2380
العمر العمر : 39
محل الاقامة محل الاقامة : قلب حبيبى
نقاط نقاط : 1584

مُساهمةموضوع: رد: كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم!   كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم! Emptyالأربعاء مارس 17, 2010 4:39 pm

تسلم
الاادميرال
-{ عضو مطرود }-
-{ عضو مطرود }-
الاادميرال

مُساهمةموضوع: رد: كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم!   كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم! Emptyالأربعاء مارس 17, 2010 8:39 pm

=purple]]سلمك الله ياشمس وشكرا لمرورك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/size]
MR.BODY
-{ مرآقـب عـآمـ }-
-{ مرآقـب عـآمـ }-
MR.BODY

مشاركاتي مشاركاتي : 4129
العمر العمر : 30
محل الاقامة محل الاقامة : ANY WHERE I LIKE IT
نقاط نقاط : 12189

مُساهمةموضوع: رد: كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم!   كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم! Emptyالجمعة مارس 19, 2010 8:42 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كتبت انا هذه القصيده تحت ضغوط نفسيه كبيره واشعر انها فعلا جاءت كما اريد ؟ ويا ريت اسمع رئيكم!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسمع سلاااااااااام حصري بقي وادخل اسمع انت الميكس تامر ورامي صبري مسمعتش يعني السلام
» فضفضه نفسيه
» اريد ان اكون
» امتحان الحب ....هل انت تحب فعلا ؟؟؟؟!!!!!!!
» انها سبب معاناتى